الرجاء البيضاوي ينهي استعداداته لمواجهة الأهلي المصري في السوبر الإفريقي

21 ديسمبر 2021 - 11:20

ينهي الرجاء الرياضي استعداداته اليوم الثلاثاء، لملاقاة الأهلي المصري غدا الأربعاء، بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية أحمد بن علي المونديالي بالدوحة، في كأس السوبر الإفريقي.

وسيضع المدرب فيلموتس آخر اللمسات على التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها لقاء الغد أمام الأهلي، والتي ستعرف عودة كل من أنس الزنيتي، عبد الإله الحافيظي، ومحمد الناهيري.

وأجرت بعثة الرجاء مسحة طبية فور وصولها إلى الدوحة، جاءت جميع نتائجها سلبية، ليكون بذلك كل اللاعبين متاحين لفيلموتس، ما عدا إلياس الحداد الذي تحوم الشكوك حول مشاركته، بعد عدم قدرته إكمال الحصة التدريبية التي تم إجراؤها أمس الإثنين.

وسيكون فيلموتس مطالبا بتحقيق الانتصار والعودة باللقب من الدوحة لإرضاء الجماهير الرجاوية التي لم تقتنع بعد بمدرب فريقها الجديد، الذي أخد زمام الأمور خلفا للتونسي لسعد جردة الشابي.

ويعتبر الأهلي هو حامل اللقب الأخير من كأس السوبر الإفريقي، بعد تغلبه على نهضة بركان بهدفين نظيفين في الدوحة يوم 28 ماي 2021.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي سيلعب كأس السوبر الإفريقي كونه بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما يلعب الأهلي المصري الكأس باعتباره بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.