نهضة بركان يقابل يوسفية برشيد والدفاع الجديدي يلعب ضد وادي زم والسوالم يستقبل آسفي

29 ديسمبر 2021 - 14:15

تستكمل اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب “الجولة 15” بإجراء ثلاثة لقاءات، إذ يقابل نهضة بركان نظيره يوسفية برشيد، فيما يلعب الدفاع الحسني الجديدي ضد سريع وادي زم، بينما يستقبل الشباب الرياضي السالمي فريق أولمبيك آسفي.

ويسعى نهضة بركان إلى تحقيق الانتصار للارتقاء إلى المركز الثالث للتساوي مع الجيش الملكي في عدد النقاط، إن خسر هذا الأخير مبارتيه أمام أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي، وانهزام كل من المغرب الفاسي والسوالم، فيما يريد يوسفية برشيد الفوز لمواصلة صحوته الأخيرة، وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعد الأول المحقق في الجولة الماضية على الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف لهدفين.

ويحتل نهضة بركان الرتبة السادسة بعشرين نقطة، حصدها من أربعة انتصارات وثمانية تعادلات مقابل هزيمتين، فيما يتواجد يوسفية برشيد في المركز 11 برصيد 18 نقطة، من خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات وست هزائم.

وفي مباراة أخرى ستجمع الدفاع الحسني الجديدي وسريع وادي زم، سيطمح من خلالها فارس دكالة إلى تعويض خسارته الأخيرة أمام يوسفية برشيد، للعودة إلى المراكز الثلاثة الأولى، في حالة خسارة الفرق المتساوية معه في عدد النقاط، والمبتعدة عنه بنقطة واثنين وثلاثة، فيما سيكون سريع وادي زم مطالبا بتحقيق النقاط الثلاث، إن هو أراد فعلا إنهاء مرحلة الذهاب بعيدا عن المركز الأخير، الذي لاحقه منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

ويقبع سريع وادي زم في المركز الأخير بعشر نقاط، حصدها من انتصارين وأربعة تعادلات وثماني هزائم، فيما يحتل الدفاع الحسني الجديدي الرتبة الثامنة بعشرين نقطة، من خمسة انتصارات ومثلها تعادلات وأربع هزائم.

وتختتم مباريات الأربعاء بلقاء الشباب الرياضي السالمي وأولمبيك آسفي، حيث سيبحث الأول عن الانتصار للعودة إلى المركز الثالث، في حالة خسارة الجيش الملكي والمغرب الفاسي، فيما سيسعى القرش المسفيوي إلى تحقيق النقاط الثلاث، للابتعاد ما أمكن عن الرتب الأخيرة، والاقتراب أكثر من وسط الترتيب وأوله.

ويحتل الشباب الرياضي السالمي الرتبة الخامسة بعشرين نقطة، من ستة انتصارات ومثلها هزائم وتعادلين، فيما يتواجد أولمبيك آسفي في المركز 12 برصيد 16 نقطة، حصدها من ثلاثة انتصارات وسبعة تعادلات وأربع هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.