أوناحي: عملت بجد كي أحصل على فرصة في المنتخب المغربي

30 ديسمبر 2021 - 23:50

أكد الوافد الجديد على المنتخب الوطني المغربي عز الدين أوناحي، في تصريح له لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه عمل بجد رفقة فريقه أنجيه، كي يحظى بدعوة من وحيد خاليلوزيتش، لتمثيل أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون.

وتابع أوناحي في التصريح ذاته، أنه جد سعيد بتواجده مع المنتخب الوطني المغربي الأول، مشيرا إلى أنه كان ينتظر هذا الاستدعاء منذ عدة شهور، كونه عمل بجد رفقة أنجيه، لكي يضمن مكانا له في الفريق ويصبح لاعبا مهما فيه، ولكي أحمل قميص المنتخب الوطني.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه حلم كبير بالنسبة له، وفخر كبير لأي لاعب مغربي أن يحمل ألوان بلده، الآن ينبغي أن يتم الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية بشكل جيد، واعدا الجمهور المغربي بتقديم الأفضل وإسعاده.

من جهته، قال ريان مايي في تصريح لجامعة الكرة، إن الأجواء ممتازة في المعسكر، والكل يتدرب بتركيز كبير، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين قدموا للمعسكر بعقلية متجددة، والجميع جاهز لتقديم الأفضل والذهاب بعيدا في الكأس الإفريقية، مؤكدا بأنهم سيقوموا بكل ما يلزم لجعل الشعب المغربي فخورا بهم.

وختم تصريحه بالتأكيد، على أن المنتخب جيد بلاعبين ممتازين، وهذا ما ساعده على تقديم مستوى كبير مؤخرا رفقة المنتخب، متمنيا في الوقت ذاته بأن يستمر في مساعدة زملائه وتقديم أفضل ما لديه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.