صحف بلجيكية: الرجاء يقرر الانفصال عن المدرب مارك فيلموتس

01 يناير 2022 - 15:45

أكدت جل الصحف البلجيكية، أن الرجاء الرياضي قرر الانفصال عن المدرب مارك فيلموتس، بعدما فشل في تدبير المرحلة منذ توليه قيادة الفريق الأخضر، خلفا للتونسي لسعد جردة الشابي.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة « dhnet » البلجيكية، إن فيلموتس بدأ العام الجديد بشكل سيء، بعدما قررت إدارة الرجاء الرياضي الانفصال عنه، في اجتماعها الذي عقد أمس الجمعة، مشيرة إلى أن مارك واجه عدة صعوبات منذ الهزيمة في كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري بالضربات الترجيحية.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن العلاقة بين فيلموتس وبعض اللاعبين متوترة، مشيرة في الوقت ذاته، إلى أن مارك لم يخض سوى خمس مباريات مع الرجاء محققا تعادلا وفوزين وخسارتين.

وسارت صحيفة « rtl.be » على منوال نظيرتها، بعدما أكدت أن الرجاء قرر الانفصال عن فيلموتس، والإعلان الرسمي سيكون في غضون الأيام القليلة المقبلة، موضحة في الوقت ذاته، أن العلاقة توترت بين الطرفين بعد الهزيمة في كأس السوبر الإفريقي.

جدير بالذكر أن مارك فيلموتس، تعاقد مع الرجاء الرياضي في 11 نونبر 2021، موقعا عقدا احترافيا مع النادي يمتد لسنتين ونصف، إذ من المنتظر أن تكون مباراة الفريق أمام الجيش الملكي غدا الأحد، لحساب مؤجل الجولة 14 من البطولة الاحترافية هي الأخيرة، في حالة قرر الرجاء الانفصال فعلا عنه، في انتظار القرار الرسمي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي