الجيش الملكي يمدد عقد لاعبه بورغيس ويتجه إلى التعاقد مع آدم النفاتي

07 يناير 2022 - 10:20

جدد الجيش الملكي عقد لاعبه ديني بورغيس إلى غاية سنة 2024، بعد الأداء الجيد الذي قدمه رفقة الفريق منذ قدومه إليه، إذ أصبح من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها سفين في كل المباريات.

وكان ديني بورغيس قد انضم إلى صفوف الجيش الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي 2019-2020، قادمًا إليه من الدوري البرتغالي، لمدة ثلاثة مواسم رياضية، قبل أن يمدد حتى 2024.

وفي السياق ذاته، جدد الجيش الملكي رغبته في ضم آدم النفاتي إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية، علما أن التواصل مستمر بين اللاعب وإدارة الفريق، بهدف إنهاء ترتيبات التعاقد بين الطرفين.

وبخصوص الأسماء المتداولة، فالفريق العسكري لا يفاوض أي لاعب حاليا بالبطولة الاحترافية، في انتظار مقترحات الطاقم التقني للإقدام علی الخطوة.

وقام الجيش بإعارة مجموعة من لاعبيه الشباب، حيث تمت إعارة خالد أيت أورخان إلی رجاء بني ملال، ومحسن عبا إلی سطاد المغربي، ورحيحو، المهناوي والصوابي إلى فرق بالقسم الاحترافي الثاني، فيما تم انتقال أيمن الشباني إلی الفتح الرياضي.

جدير بالذكر أن الجيش الملكي أنهى مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية، في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، حصدها من ستة انتصارات ومثلها تعادلات مقابل ثلاث هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي