المنتخب المغربي يتعرف في 22 يناير على منافسه في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم

07 يناير 2022 - 18:45

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تحديد يوم 22 يناير الجاري، موعدا نهائيا لسحب قرعة الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بحسب ما أفاد به مصدر من “الكاف” لموقع “يلا كورة”.

وسيتعرف المنتخب الوطني المغربي على منافسه في الدور الفاصل في 22 من يناير، إذ من المتوقع أن تضعه القرعة في مواجهة، إما مصر، أو غانا، أو الكاميرون، أو مالي، أو الكونغو الديمقراطية.

ويوجد المنتخب الوطني المغربي، حاليا، في القبعة الأولى رفقة كل من السينغال، والجزائر، وتونس، ونيجيريا، فيما تضم القبعة الثانية مصر، غانا، الكاميرون، مالي، والكونغو الديمقراطية.

وحدد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 21 يناير موعدا لقرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم كوت ديفوار 2023.

ولا يزال اجتماع المكتب التنفيذي مستمرا، إلى حدود اللحظة، حيث سيعرف فتح باب تلقي طلبات تنظيم كأس الأمم الإفريقية في نسخة عام 2027.

وسيناقش الاجتماع، أيضا، تنظيم حفل جوائز الأفضل لعام 2021 على هامش منافسات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، وفتح باب تلقي طلبات تنظيم كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وسيختتم الاجتماع بتعديل مواعيد مسابقات “كاف” للأندية، والمنتخبات، طبقاً لتقويم الأجندة الدولية في الفترة من 2022-2024 وفقا لتقويم “الفيفا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي