مسحة ثانية سلبية لجوشوا بوندو تبقيه حكما لمباراة المغرب وغانا

10 يناير 2022 - 13:10

أظهرت نتائج الفحوصات المخبرية الثانية التي خضع لها حكم مباراة المغرب وغانا، البوتسواني جوشوا بوندو خلوه من فيروس كورونا، بعدما أثبتت النتائج الأولى التي خضع لها إصابته بالفيروس.

وسيبقى البوتسواني جوشوا بوندا حكما لمباراة المغرب وغانا، التي ستجرى اليوم الإثنين بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو، بمساعدة كل من سورو فاتسواتي من ليسوتو كمساعد أول، وجيمس فريدريك إيميل من السيشيل مساعدا ثانيا، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للموريتاني دحان بيده.

وعينت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الحكم التونسي هيثم مقراط لقيادة غرفة تقنية « الفار »، بمساعدة مواطنه خليل حسني.

وستكون هذه المباراة هي الثالثة التي يقودها البتسواني بوندو للمنتخب الوطني المغربي، بعد الأولى التي كانت أمام المنتخب الموريتاني، في 26 مارس 2021، في ملعب « الشيخ ولد بيديا »، بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية « كان 2021″، والثانية يوم 16 نونبر 2021، أمام منتخب غينيا كوناكري، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم قطر 2022

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي