شميشة: لم أخرج من المطبخ منذ عشرين يوما

11 يوليو 2013 - 00:00

‭{‬ حصلت على الرتبة الأولى في استطلاع رأي أجرته مجلة «سيدتي»، عن أشهر شاف عربي، ما هو شعورك وأنت تفوزين بهذه المرتبة؟    

< أنا في الحقيقة لم أعرف الخبر سوى مؤخرا من خلال بعض الأصدقاء الذين اتصلوا بي، فأنا لم أخرج من المطبخ منذ عشرين يوما بحكم انشغالي في التصوير لصالح تطبيق خاص بإحدى شركات الهاتف، لذلك وكما قلت، لقد فوجئت بعد توصلي برسائل التهنئة حيث لم أعرف الداعي لذلك حتى اتصل بي أحد الأصدقاء من إحدى الإذاعات الوطنية وأطلعني على الخبر، والواقع أنه كان مفاجأة كبيرة جدا بالنسبة إلي، وأنا سعيدة للغاية، ليس فقط، لأنني حصلت على الرتبة الأولى في الاستطلاع، ولكن لأن الأسماء المشاركة في الاستطلاع لطالما اعتبرتها مثلي الأعلى في هذا المجال، كالشاف أسامة من مصر والشاف بوحامد من الجزائر والشاف العالم من الأردن وغيرهم ممن كنت أتابعهم حتى قبل أن أدخل هذا الميدان، فمجرد وجود اسمي إلى جانب أسماء كانت في القمة وتشتغل منذ سنوات في كبرى القنوات العربية، يمثل إنجازا بالنسبة إلي فبالأحرى حصولي على الرتبة الأولى في استطلاع شارك فيه أشخاص من 54 دولة، يعتبر ذلك أمرا مفرحا لي وللمغاربة وللجمهور الذي يتابعني سواء من المغرب أو خارجه.
 
‭{‬ سمعنا مؤخرا عن تنظيم برنامج للبحث عن مواهب في الطبخ، لكن سرعان ما تم نفي الخبر، هل راودتك فكرة إنجاز برنامج على غرار»طوب شاف» و«هيلز كيتشن» وغيرها من برامج مواهب الطبخ؟
<  طبعا الفكرة موجودة، كما أن هناك مجموعة من الأفكار الأخرى غير أن إنجازها يحتاج إلى الوقت والإمكانيات، فأنا حاليا مشغولة على الدوام، كما أنني أسافر كثيرا وبرامج كهذه تحتاج إلى الالتزام والتفرغ وهو الأمر الذي يعتبر غير ممكن بالنسبة إلي في الوقت الراهن، ولكن إن شاء الله مستقبلا، سيتم تجسيد هذه الفكرة بعد الإعداد الجيد لها حتى تكون في مستوى الانتظارات.
 
‭{‬  ما هو جديد برنامجك خلال شهر رمضان المقبل؟
<  كما في رمضان الفائت، سيستضيف البرنامج خلال هذا الشهر الفضيل مجموعة من الفنانين المغاربة، وهو الأمر الذي حرصنا على الاستمرار فيه لأن الفكرة لاقت استحسانا كبيرا لدى الجمهور الذي تعجبه مشاهدة الفنانين في إطار مختلف، لذلك فسيكون للجمهور خلال هذا الشهر المبارك موعد مع مجموعة من الفنانين المغاربة الذين سيقدمون مجموعة من الوجبات من خلال مشاركتهم في البرنامج.
 
‭{‬  أشرت إلى انشغالك حاليا بالتصوير لصالح تطبيق خاص بإحدى شركات الهاتف هل يمكن أن تحدثينا أكثر عن هذا الموضوع؟
<  يتعلق الأمر بتطبيق يحمل اسم «[email protected]»، نقوم بإعداده بشراكة مع «samsung»، وسنطلقه بمناسبة شهر رمضان الكريم باللغتين العربية والفرنسية. التطبيق سيتضمن لأول مرة في المغرب وصفات صوتية، وأخرى مختارة خاصة بشهر رمضان، وسيمكن تحميله مجانا من متجر التطبيقات «سامسونغ» واستخدامه في جميع أجهزة «غالاكسي». كما سيتم ترتيب الوصفات في التطبيق حسب الأصناف من الوجبات المغربية والمقبلات والحلويات وغيرها، وأيضا حسب المواضيع، وسيكون الولوج إلى الوصفات سريعا بفضل أدوات البحث، كما سيتوفر التطبيق على ميزة المشاركة عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو التخزين لمشاهدته لاحقا.  
 
 
 
شارك المقال

شارك برأيك
التالي