خاليلوزيتش يسترجع كافة عناصر المنتخب المغربي قبل مواجهة الغابون

16 يناير 2022 - 12:30

يواصل المنتخب الوطني المغربي تحضيراته لملاقاة نظيره الغابوني، يوم الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بياوندي الكاميرونية، لحساب الجولة الثالثة « الأخيرة » من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية.

وسيجري أسود الأطلس، اليوم الأحد، حصتهم التدريبية ما قبل الأخيرة، تحضيرا لمباراة الغابون، علما أن الحصة ستعرف حضور كل اللاعبين، باستثناء أيمن برقوق، الذي تحوم الشكوك حول مشاركته، ليستعيد بذلك خاليلوزيتش كل عناصره قبل مباراة الغابون.

وكانت العناصر الوطنية قد خاضت، أمس السبت، أولى الحصص التدريبية، بعد مباراة جزر القمر، خصصت لإزالة العياء، فيما ستكون آخر حصة، يوم غد الاثنين، لوضع آخر اللمسات على التشيكل الرسمي، الذي سيدخل به خاليلوزيتش لقاء، الثلاثاء، أمام الفهود.

وسيطمح المنتخب الوطني المغربي إلى تحقيق الانتصار أو على الأقل الخروج بتعادل، لإنهاء دور المجموعات متصدرا بتسع أو سبع نقاط، لمواجهة إحدى ثوالث المجموعات الأولى، أو الثانية، والسادسة في ثمن النهائي.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يتصدر مجموعته الثالثة بست نقاط، متبوعا بالغابون بأربع نقاط، ثم غانا بنقطة واحدة، فيما يتذيل جزر القمر الترتيب بدون رصيد.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي