رؤساء جماعات ينخرطون في حملة إحداث قنطرة في تاونات

18 يناير 2022 - 00:10

بعد مطلب إحداث قنطرة على وادي ورغة، تربط جماعة بني وليد بجماعات مجاورة، نواحي تاونات، الذي رفعه شباب المنطقة، أعلن رؤساء 3 جماعات مجاورة لمركز بني وليد، صباح اليوم الإثنين، استعدادهم للانخراط في حملة الترافع من أجل إحداث القنطرة.
وعبّر مصطفى السراف، رئيس جماعة فناسة باب الحيط، عن تفاعله الإيجابي مع المشروع، مؤكدا، في اتصال مع ” اليوم24 “، أنه مع كل مشروع يهم تنمية المنطقة، والنهوض بها، وهو الأمر الذي زكّاه اسماعيل بطاش، رئيس جماعة بني ونجل تافراوت، الذي قال إن مطلب إحداث قنطرة تربط بني وليد بالطريق الجهوية 510 مطلب في المستوى، وأن جماعة بني ونجل مستعدة للترافع إلى جانب كل الغيورين.
من جهته، ثمّن جواد الحسيني، رئيس جماعة طهر السوق، مقترح إحداث القنطرة، وقال إن مجلسه مستعد، أيضا، للترافع، والدفاع عن هذا المشروع، لما فيه من إيجابيات على المنطقة.
وفي السياق، عقدت فعاليات مدنية، وحقوقية، وسياسية، الأسبوع الماضي، اجتماعا في مركز جماعة بني وليد، تدارست خلاله تفاصيل مشروع القنطرة، ومداخل الترافع الممكنة لإحداثها، منها توقيع عريضة توجه للمصالح المركزية، والجهوية، والإقليمية، وكذا تنسيق الجهود بين الجماعات من أجل الالتفاف حول المطلب، الذي تراهن عليه المجالس الجماعية، والفعاليات المدنية، لانتشال المنطقة من التهميش.

كلمات دلالية

تاونات جماعات قنطرة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.