عربية للطيران"، تطلق خدماتها على الـ "آي فون"

29 يوليو 2013 - 13:37

 

 ويسمح تطبيق "آي أو إس" "iOS" من"العربية للطيران"، والذي يمكن تحميله مجانا من موقع تطبيقات"آبل"، للعملاء بشراء التذاكر بسهولة، ومراجعة وتعديل الحجوزات، واختيار المقاعد باستخدام هواتف "آي فون" الخاصة بهم. كما يوفر هذا التطبيق إمكانية الاتصال بالموقع الإلكتروني للناقلة ومراكز الاتصال التابعة لها، فضلا عن إمكانية الوصول إلى كمّ كبير من المعلومات المتعلقة بالسفر.

 ويهدف إطلاق التطبيق الجديد، يسجل عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "إلى ضمان سهولة عمليات إجراء الحجوزات، وفي هذا الصدد، فإننا نولي اهتماماً كبيراً تجاه اعتماد أحدث التكنولوجيا المتوفرة والتي من شأنها تعزيز تجربة السفر مع العربية للطيران"، مضيفا، أن "التطبيق الجديد سيتيح إمكانية التواصل والتفاعل بسهولة بالغة، فضلاً عن جعل العربية للطيران في صدارة الشركات التي تقوم بنشر تقنية الهواتف الذكية ضمن قطاع الطيران في الشرق الأوسط".

 ويأتي تطبيق "iOS" على إثر إطلاق الشركة مؤخرا لموقعها الإلكتروني عبر الهاتف المتحرك، مما يسمح للعملاء بالوصول إلى الخصائص والمزايا الموجودة على موقع www.airarabia.com من أي هاتف ذكي في أي مكان في العالم.

وتكمل هذه القنوات مجموعة قنوات التوزيع والدفع الشاملة التي توفرها "العربية للطيران"، والتي تتضمن وكلاء السفر، ومراكز الاتصال، ومحلات البيع، ونقاط التحصيل النقدي، وغيرها الكثير.

 
شارك المقال

شارك برأيك
التالي