المدرب المغربي يقول إن المباريات أمام الغابون "دائما ما تكون صعبة"

18 يناير 2022 - 22:45

أكد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في تصريحه لقناة بي إن سبورت، عقب نهاية المباراة، التي جمعت المغرب والغابون، أن الأمور مرت على خير، مشيرا إلى أن التغيير، الذي قام به في أول نصف ساعة كان جيدا، كون أن بعده تحسنت الأمور.

وأضاف خاليلوزيتش، في التصريح ذاته، أن المنتخب قدم أفضل ما لديه، موضحا أن المباريات أمام الغابون دائما ما تكون صعبة، نظرا إلى أنه خصم قوي، متابعا أن العناصر الوطنية استطاعت العودة في النتيجة في مرتين، وفي الشوط الثاني كانت جيدة، واستطاع اللاعبون فرض أسلوبهم، ومجاراة المنتخب الغابوني، الذي يمتاز بالسرعة، ومؤكدا في الوقت ذاته أنه سعيد بأداء اللاعبين.

وفي السياق ذاته، أكد نايف أكرد، مدافع المنتخب المغربي، في تصريح له، عقب نهاية اللقاء، أن الكل كان يعلم مسبقا أن المباراة ستكون صعبة، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا ما عليهم في المباراة، وموضحا في الوقت ذاته، أن هناك وقتا للإعداد الجيد للمواجهة المقبلة.

وبخصوص تغييرات المدرب خاليلوزيتش، قال أكرد إنه ليس لديه أي تعقيب على ذلك، كون أن وحيد هو المسؤول الأول، والأهم أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة، والآن التفكير سينصب على المباراة المقبلة في ثمن النهائي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.