رواية أخرى بشأن لاتهامات التي طالت الفنان الخياري وبرنامج "ستاند آب"

19 يناير 2022 - 19:40

بعدما خرجت إحدى المتسابقات في برنامج المواهب الكوميدية، “ستاند آب”، باتهامات مست سمعته، والترويج لوجود انحياز لمشاركين على حساب آخرين، تواصل “اليوم 24” مع مصدر من داخل البرنامج كشف رواية أخرى لهذه القصة.

وأكد المصدر أن الاتهامات التي وجهتها المشاركة للبرنامج بعد مغادرته، لا أساس لها من الصحة، ولا تتعلق بتاتا لا بالمسؤولين عن الإنتاج أو فريق البرنامج.

وزاد المصدر أن المكالمة التي تروج لها المتسابقة بين الفنان عبد العزيز الستاتي والفنان الخياري، هي مكالمة شخصية بين الفنانين، لم تؤثر على اختيارات لجنة التحكيم، بدليل أن الحلقات القادمة والمصورة قبل صدور هذه الاتهامات ستكذب كل هذه الاداعاءات.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المتسابقة، لم تتقبل إقصاءها، فأرادت استغلاله عبر ترويج هذه الاتهامات، من أجل كسب شهرة إضافية يمكن أن تستفيد منها في أمور تخص صناعة محتوى الويب.

واستنكر المصدر بشدة، فكرة عرض مساومات على المتسابقة، أو تهديدها للحصول على صمتها، مؤكدة أن هذا الموضوع مختلق لا غير.

وحاول “اليوم 24” التواصل مع الفنان الكوميدي محمد الخياري للتوضيح بشأن هذه الاتهامات كونه طرفا فيها؛ لكنه اعتذر عن التصريح بمبرر انشغاله بتصوير أحد الأعمال.

وكانت الفنانة دنيا بوطازوت قد قالت في منشور قبل بداية عرض البرنامج، إن الفائز فيه لن يكون إلا شخصا يستحق الفوز، وتتوفر فيه الشروط اللازمة للوصول إلى اللقب.

وتأتي الرواية الأخرى التي حصل عليها “اليوم 24″، بعد ترويج المتسابقة المذكورة بأنها تملك مكالمة هاتفية بين الفنانين عبد العزيز الستاتي ومحمد الخياري، يستعطف فيها الأول، الطرف الثاني، بخصوص أحد المشاركين، مستغلة إياها للتشكيك في مصداقية لجنة التحكيم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.