حسن ناظر لـ"اليوم 24": المغرب يجب أن يكون مستعدا لمواجهة أي منتخب للتأهل للمونديال

22 يناير 2022 - 11:00

أكد اللاعب الدولي السابق، حسن ناظر، في تصريح، خص به « اليوم24″، أن المنتخب الوطني المغربي يجب عليه أن يكون مستعدا لمواجهة أي منتخب في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022، لأن كل الإمكانيات متوفرة لتحقيق الانتصار، والظهور بشكل جيد.

وأضاف ناظر في التصريح ذاته أن المنتخب المغربي ما دام في التصنيف الأول، ويعتبر من المرشحين دائما، فعليه ألا يخشى أحدا وأن يلعب اللقاء بهدف الانتصار، والتأهل إلى كأس العالم، الذي لم يعد يعتبر عرسا.

وتابع ناظر تصريحه، بأن المنتخب الوطني المغربي في حالة تأهله إلى كأس العالم، عليه أن يلعب أدوارا طلائعية في المونديال، عوض المشاركة والخروج من دور المجموعات فقط.

وختم ناظر تصريحه، بالإشارة إلى أن قرعة الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ليس وقتها حاليا، لأنها ستخرج اللاعبين والمدرب والطاقم بأكمله من التركيز، موضحا أنه من غير المعقول أن الكل مركز على كأس إفريقيا، وفي لحظة تثير انتباهه بقرعة كأس العالم.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يوجد في المستوى الأول، رفقة كل من السنغال، وتونس، والجزائر، ونيجيريا، ما يعني أنه سيلاقي في الدور الفاصل أحد منتخبات المستوى الثاني، وهي مصر، والكاميرون، وغانا، ومالي، والكونغو الديمقراطية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي