«أصوات نسائية» تستبدل كاظم بشيرين

16 أغسطس 2013 - 12:05

 

بعد اللغط الذي أثاره المهرجان الغنائي «أصوات نسائية»، بالإعلان عن برمجته ثم تغيير تاريخ انعقاده، قررت إدارة المهرجان أن تجري الدورة المقبلة من المهرجان يومي 23 و24 غشت الجاري. في حين أن التاريخ الذي كان من المنتظر أن تنعقد فيه الدورة السادسة من المهرجان النسائي، هو 28 و29 يونيو الماضي. 

إدارة المهرجان لم تقرر تغيير تاريخ المهرجان، فقط، بل غيرت البرمجة أيضا، ففي حين كان من المقرر أن يكسر قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر القاعدة ليكون أول رجل يشارك في المهرجان النسائي، تم إلغاء مشاركة الفنان. وعن سبب عدم مشاركته في الدورة المقبلة من التظاهرة الغنائية، قال مهدي الزواق الرئيس المنتدب لجمعية «أصوات نسائية»، في حديث مع «اليوم 24»، إن سبب عدم حضور القيصر هو تغيير موعد المهرجان، إذ أن كاظم الساهر سيكون منشغلا في الفترة التي ستجري فيها فعاليات المهرجان. 

وعن إذا ما كان السبب في عدم حضور القيصر ماديا، قال الزواق إن الأمر ليس كذلك نهائيا، فالأمر لا يتجاوز اختلافا في المواعيد بين انعقاد المهرجان والتزامات القيصر. 

وبعد أن تداولت وسائل الإعلام العربية وجود صراع خفي بين كاظم الساهر والمصرية شيرين عن من سيحيي فعاليا المهرجان، قال الرئيس المنتدب لـ»اليوم 24»، أن الفنانين معا كانا مرشحين للمشاركة في المهرجان، ومع تغيير موعده اعتذر الموسيقار الساهر، إلا أن الفنانة شيرين ستكون حاضرة في الدورة السادسة من المهرجان. إذ أن شيرين ستلتقي بالجهور التطواني يوم 24 غشت الجاري، وهو يوم اختتام المهرجان. 

شارك المقال

شارك برأيك