خاليلوزيتش: حظوظ المغرب متساوية مع منتخب الكونغو للتأهل لكأس العالم

23 يناير 2022 - 10:30

أكد وحيد خاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن حظوظ أسود الأطلس متساوية مع منتخب الكونغو الديمقراطية بخصوص التأهل إلى كأس العالم، مشيرا إلى أنه لا يمكنك القول إن القرعة جيدة إلا بعد أن تفوز على الخصم.

وتابع خاليلوزيتش، في تصريح له، لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالإشارة إلى أنه كان من الممكن أن تكون القرعة أصعب بالنسبة إلى المغرب، بالنظر إلى باقي منتخبات التصنيف الثاني.

وأردف المتحدث نفسه أنه، حاليا، منشغل بالتحضير للمباراة المقبلة في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام مالاوي، موضحا أنه بعد ذلك سيعطي رأيه كاملا بخصوص خصم المغرب في المواجهة الحاسمة لتصفيات المونديال.

وختم خاليلوزيتش تصريحه بالتأكيد على أن هناك وقتا كافيا للكلام، والتحضير لهذه المواجهة، “ضد الكونغو الديمقراطية”، مؤكدا أنه في الفترة الحالية كل التركيز على مباراة، يوم الثلاثاء المقبل.

جدير بالذكر أن قرعة الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم قطر 2022، وضعت المنتخب الوطني المغربي في مواجهة الكونغو الديمقراطية، علما أن مباراة الذهاب ستجرى، يوم 21 مارس المقبل، على أرضية ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، بحسب ما أعلن عنه الاتحاد الكونغولي لكرة القدم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.