"البام" يعيد تنظيم ذراعه النسائي بإحداث قطيعة مع الماضي

26 يناير 2022 - 23:10

قرر حزب الأصالة والمعاصرة، إحداث لجنة تحضيرية موسعة مكونة من برلمانيات الحزب “حاليا وسابقا”، ووزيرات الحزب، من مهامها الرئيسية الانفتاح والتواصل مع سائر المنتخبات الباميات ومناضلات الحزب.

وكشف “البام”، عقب اجتماع مكتبه السياسي، أن اللجنة التحضيرية النسائية، ستنكب على إعادة بناء تصور وتنظيم جديدين للمرأة البامية، من شأنه أن يتجاوز اختلالات وأعطاب التنظيم السابق، ويرقى لتطلعات قيادة وقواعد الحزب، بما يتناسب يضيف الحزب في بلاغ له و”مستوى الحجم السياسي القوي للحزب”.

وكان عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وفاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني للحزب، عقدا الأسبوع الماضي، اجتماعا تنسيقيا مع الوزيرات الباميات وعضوات الفريق النيابي للحزب، وتمحور هذا الاجتماع السابق لـ”البام”، حول إطلاق دينامية جديدة، للتنظيم النسائي للحزب.

وهو اللقاء الذي دعا فيه الأمين العام وهبي، برلمانيات الحزب إلى فتح مختلف قنوات التواصل مع المناضلات بجميع جهات وأقاليم المملكة، مؤكدا أن المشاركة النسائية في الحياة السياسية هي ركن أساس للديمقراطية والتنمية، كاشفا أن الحزب، وقياداته ومكتبه السياسي ووزراءه، عازمون على إعادة هيكلة منظمة النساء وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة حتى تكون منظمة مستقلة وفاعلة وتزخر بالكفاءات العلمية والفكرية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.