صاحبة سلسلة "أنا جورجينا" تشكر المغاربة على الاهتمام بها

30 يناير 2022 - 11:40

أصبحت سلسلة « أنا جورجينا » التي تعرضها منصة « نيتفليكس » ترند في المغرب، وهو ما جعل صاحبته جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو تشكر المغاربة على الاهتمام بهذا العمل.

ويحتل « أنا جورجينا »، المرتبة الأولى كأكثر المسلسلات مشاهدة على منصة « نيتفليكس »، في المغرب إلى جانب بلجيكا، وإسبانيا، البرتغال، والمكسيك، ودول أخرى.

وانطلق عرض السلسلة، الجمعة، وكشفت فيها جورجينا عن بداية علاقتها برونالدو، وكيف حول حياتها من عاملة بسيطة في نقطة بيع لعلامة تجارية عالمية إلى سيدة أعمال.

والتقى رونالدو بجورجينا لأول مرة في مكان عملها، ويقول عن ذلك : « عندما رأيتها للمرة الأولى، حدث ما يشبه الانقلاب في قلبي ».

وخلقت السلسلة الوثائقية القصيرة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، حيث انتقدت فئة الرسالة التي تبعثها للفتيات الناشئات وهي انتظار فارس الأحلام لتحقيق كل ما يتمنوه، بدل العمل على تحقيقه بأنفسهن.

ووجهت انتقادات كذلك لجورجينا، إذ اعتبرت فئة أخرى أنها تظهر في السلسلة، كأنها تستغل ثروة رونالدو، لتعيش حياة الرفاهية.

وقبل أيام قليلة من بداية العرض الأول للوثائقي، نشرت صحيفة « ذا صن » الإنجليزية تصريحات من خال جورجينا، وجه خلالها اتهامات لها بأنها « امرأة شريرة ».

وقال الخال جورج جيسوس : « قد يكون الأمر محرجا، لأنها تعتبر نفسها أفضل منا لأننا لا نعيش بنفس الكماليات، لكننا لم نطلب منها أي شيء ».

وأضاف: « لقد اتصلت بنا مرة أو مرتين فقط منذ أن تبين أنها بدأت مواعدة كريستيانو رونالدو »، رغم أنني كنت مسؤولًا عن دعم جورجينا وشقيقتها وشراء الملابس لهما، ودفع فواتير الكهرباء والمياه، لقد فعلت كل شيء، عاشت جورجينا معي خلال سنوات مراهقتها ».

و كتب خال جورجينا على صفحة كريستيانو رونالدو الخاصة على موقع « فيسبوك » رسالة قال فيها: « بجانبك أكثر امرأة شريرة، إذا كنت تريد معرفة المزيد، اتصل بي ».

كلمات دلالية

حورحينا رونالدو
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي