لمنور: أهنئ كل الفنانين الذين حصلوا على الوسام الملكي

27 أغسطس 2013 - 12:35

 

 

أكدت الفنانة المغربية أسماء لمنور أنها لازالت منتشية بتجاوب الجمهور التطواني معها، بعد مشاركتها في الدورة الأخيرة من «أصوات نسائية»، أسماء التي أحيت يوم أول أمس حفلا بمنصة ابن مسيك بمدينة الدار البيضاء، ضمن فعاليات مهرجان الدار البيضاء للموسيقى، قالت إنها شاركت في مهرجاني تطوان ووجدة لتمتع الجمهور المغربي إلا أنها هي من استمتعت. 

وقالت الفنانة في ندوة صحفية، عقدتها يوم الأحد على هامش المهرجان، إن التنقلات بين الشمال والشرق ووسط المغرب ليس بالأمر الهين، إلا أنها تستمتع بذلك. وأضافت المنور أن الاستعدادات لهذه الحفلات بدأت منذ شهر رمضان الماضي. إذ بدأت تحضيرات الفنانة مع فرقتها الموسيقية للقاء الجمهور المغربي. 

وعن الأوسمة الملكية التي منحت لمجموعة من الفنانين، قالت أسماء إنها تهنئ كل من حصل على الوسام، واعتبرت أن الأمر تشريف للفنان. وعن رأيها في حصول المغنية دنيا باطما على الوسام الملكي، قالت أسماء في جواب لها على أحد الصحفيين، إنه بالرغم من أن دنيا لا تملك ألبوما غنائيا وهي في بداية مشوارها، إلا أنها ترى أنها لن تتمكن من التعليق عن ذلك، وأن الأمر يعني الملك كما أنه أمر اختياري. ولم تنس أسماء تهنئة دنيا باطما، كما شجعتها للمضي قدما. 

من جهة أخرى، وعن «الحركة» المشينة التي قامت بها المغنية هدى سعد للفنانة أسماء لمنور خلال تسلم جائزة «ميوزيك أوورد»، قالت هذه الأخيرة، إن «الحركة» لا تعبر إلا عن صاحبها، وأن كل شخص هو مسؤول عن تصرفاته. كما أضافت الفنانة، أنها لم تتابع الموضوع، إذ انشغلت بأعمالها. 

أما فيما يخص تجربتها الأخيرة، والتي قامت فيها بغناء مقدمة سلسلة «ناس الحومة» التي أخرجها رشيد الوالي، قالت أسماء إن البداية كانت مع غناء مقدمات الأعمال التلفزيونية، إذ غنت لمنور مسلسل «سرب الحمام» المغربي، وأكدت المتحدثة أنها غنت في عدة أعمال درامية في الخليج، إلا أنها قررت أن تكون العودة في المغرب مع الفنان رشيد الوالي. 

أسماء التي أكدت أنها تتوخى الحذر في خرجاتها الإعلامية، بسبب التأويلات التي قد تحمل لتصريحاتها، قالت إن سوء الفهم الذي حدث بينها وبين الفنانة نجاة اعتابو سرعان ما اختفى، بعد أن علمت نجاة أن الأغنية التي تضمنها ألبوم أسماء تحت عنوان «جوني مار» لا علاقة لها بأغنية نجاة، التي غنتها أسماء سابقا، وهي تحت عنوان «الوليد ا الوليد». 

وبخصوص عمل جديد يجمعها بالقيصر كاظم الساهر، قالت أسماء إن لها وعدا من كاظم بتلحين إحدى أغنيات ألبومها الجديد، إلا أنها لم تجد بعد الموضوع المناسب. 

 
شارك المقال

شارك برأيك