توقيف طالبة بجامعة بني ملال يشتبه في قيامها بتصوير زميلاتها في أوضاع مخلة بتنسيق مع أستاذ

02 فبراير 2022 - 18:30

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، اليوم الأربعاء، متابعة طالبة بكلية العلوم والتقنيات بجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، في حالة سراح، يشتبه في تورطها في عملية تصوير طالبات بالحي الجامعيأمغيلةفي أوضاع مخلة، وإرسالها لأحد الأساتذة.

وحسب مصادراليوم24″، فإن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، قرر إحالة طالبة وأستاذ على قاضي التحقيق بنفس المحكمة، بعد الاشتباه في تورطهما في التشهير وتصوير طالبات في أوضاع مخلة. وبينها تتابع الطالبة في حالة سراح، فإن الأستاذ ملاحق في حالة اعتقال. وقد جرى نقله إلى السجن المحلي هناك.

وكان وكيل الملك قد قرر إخضاع  الطالبة المشتبه فيها، رهن تدابير الحراسة النظرية يوم الإثنين الماضي، بعدما تفجرت القضية داخل الحي الجامعي، في حين تمت مواجهة الأستاذ بجميع التهم الموجهة إليه، حيث تم حجز هاتفه المحمول، من أجل إحالته على الخبرة.

وكانت مصالح الضابطة القضائية بولاية أمن بني ملال، أوقفت الطالبة بأمر من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، ليتم البحث معها في الواقعة التي هزت الحي الجامعي، حيث دخلت إدارة الحي على الخط بعد تقديم شكاية، رفقة الطالبات بالحي الجامعي بـأمغيلة“.

الطالبة حسب مصادراليوم 24″، تدرس بالسنة أولى بكلية العلوم، ضبطت من طرف إحدى الطالبات، داخل الحي الجامعي بـأمغيلة“، وهي تلتقط صورا وأشرطة لطالبات معها في نفس الحي بكلية العلوم، مجردات من الملابس، وتعمل على إرسال الصور والأشرطة، لأحد الأساتذة الذي يقوم بالتدريس بإحدى المؤسسات التعليمية بجماعة أولاد عياد إقليم الفقيه بن صالح.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.