البطولة الاحترافية: الدفاع الجديدي ينتصر على أولمبيك آسفي

04 فبراير 2022 - 22:40

انتصر الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف على أولمبيك آسفي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة 16 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وكانت المباراة في جولتها الأولى متكافئة بين الطرفين، حيث سعيا معا إلى زيارة الشباك وافتتاح مرحلة الإياب بانتصار، سيمكنهما من الانطلاقة بشكل جيد، خصوصا الدفاع الحسني الجديدي الذي يريد الاقتراب من الوداد والرجاء، فيما يطمح آسفي إلى الابتعاد عن مراكز الخطر.

وتمكن رفقاء محمد شنوف بعد العديد من المحاولات من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 28 بفضل اللاعب ربجا محسين، واضعا بذلك فريقه في المركز الثالث الذي كان يحتله الجيش الملكي، فيما وجد لاعبو القرش المسفيوي أنفسهم أمام ضرورة التعديل، بغية زيادة نقطة إلى رصيدهم على الأقل، عوض خروج  الفريق من اللقاء خالي الوفاض.

وحاول أولمبيك آسفي إدراك التعادل من خلال المحاولات التي سنحت له، إلا أنه فشل في تحقيق مبتغاه في ظل التسرع الذي سيطر على لاعبيه، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الفريق الدكالي بهدف نظيف.

ولم تعرف الجولة الثانية أي جديد في النتيجة بالرغم من المحاولات التي أتيحت للطرفين، فيما كان الأداء لا بأس به في ظل أنها المباراة الأولى بعد توقف دام لأكثر من شهر، بسبب مشاركة المنتخب المغربي في كأس الأمم الإفريقية، لتستمر بذلك الأمور على ماهي عليه إلى حين صافرة الحكم، التي أعلنت عن نهاية المقابلة بانتصار الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف على أولمبيك آسفي، علما أن القرش المسفيوي ضيع ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وارتقى الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز الثالث رافعا رصيده إلى 26 نقطة، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند النقطة 16 في الصف 13 بشكل مؤقت، في انتظار نتائج المباريات المتبقية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.