خنيفرة... اعتقال أربعة أشخاص جراء سرقة دراجة نارية

06 فبراير 2022 - 00:30

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة خنيفرة على أنظار النيابة العامة المختصة السبت، أربعة أشخاص، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف وسرقة الدراجات النارية، وإخفاء أشياء متحصلة من جناية.
وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة خنيفرة قد توصلت بإشعار حول تورط شخصين على متن سيارة خفيفة في اختطاف شخص ثالث بالشارع العام، وهو ما استدعى اعتراض مسار المركبة وتوقيف مستعمليها، حيث تم العثور داخل صندوقها الخلفي على الضحية المفترض.

وحسب بلاغ لولاية أمن بني ملال، فقد كشفت الأبحاث المنجزة أن المشتبه فيهما كانا ضحية لسرقة دراجة نارية من قبل الضحية المفترض، بعدما عرضهما للنصب وسرقة الدراجة التي كانا يعرضانها للبيع في مواقع التجارة الإلكترونية، وهو ما دفعهما لاختطافه في إطار تصفية حسابات ذات طبيعة إجرامية.

كما مكنت التحريات المنجزة من توقيف المشتبه فيه الرابع، بسبب شبهة تورطه في إخفاء وبيع الدراجات المسروقة التي كان يحصل عليها من طرف الضحية المفترض لجريمة الاختطاف، حيث مكنت عملية التفتيش من العثور بحوزته على دراجتين مشكوك في مصدرهما، واحدة منهما بدون لوحات ترقيم.

وقد تم إيداع الشخصين المتورطين في فعل الاختطاف، والضحية المتورط في سرقة الدراجات النارية والشخص الرابع المشتبه به في إخفاء المسروقات، تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك قبل أن يتم عرضهم على النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بعد انتهاء مجريات البحث.

كلمات دلالية

خنيفرة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.