اعتقال مستشارة جماعية بمراكش بتهمة النصب على كويتي

05 فبراير 2022 - 21:00

اعتقلت مصالح الشرطة القضائية بمراكش مستشارة جماعية بإحدى مقاطعات المدينة الحمراء، بتهمة النصب على مواطن خليجي. واستنادا إلى معلومات أولية، فقد أصدر قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، قرارا يقضي باعتقال مستشارة جماعية، بعد أن توبعت في حالة سراح في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وبعد انتهاء التحقيق التفصيلي في القضية، التي يتهم فيها مواطن كويتي مستشارة جماعية بالنصب والاحتيال عليه في مبلغ قدر بـ 400 ألف درهم، أمر قاضي التحقيق باعتقال المتهمة، وإيداعها سجن الأوداية نواحي مراكش، بعد شهرين من انطلاق التحقيق في الملف.

وأشارت مصادر “اليوم 24” إلى أنه بعد أن أحالت النيابة العامة القضية على قاضي التحقيق، والوقوف على أدلة عبارة عن حوالات مالية، تشير إلى تلقيها أموالا دون أن تقوم بصرف تلك المبالغ من أجل اقتناء شقة للكويتي، أمر المسؤول القضائي باعتقال المشتبه فيها.

وأشارت التحقيقات إلى أن المستشارة الجماعية دخلت في علاقة مع المواطن الخليجي، تطورت إلى وعد بالزواج، غير أن الحوالات المالية المقدرة بالملايين، من أجل شراء منزل وبقعة أرضية بالمدينة الحمراء، صرفت لأغراض خاصة بالمتهمة، ويكتشف المشتكي الذي يحمل الجنسية الكويتية أنه سقط ضحية نصب.

وأفادت مصادر “اليوم 24” بأن المستشارة الجماعية وعدت الكويتي بأن تقوم بدفع مبالغ مالية من أجل شراء الإقامة السكنية والبقعة الأرضية، لكن مع مرور أكثر من ستة أشهر بدأ الضحية يحس أن أمواله تبخرت، وصار حلم إقامة سكنية بمراكش في خبر كان، ليقوم بالتواصل مع محامي ويرفع دعوى قضائية ضد المستشارة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.