الزعيمي : الجرأة مجرد حكم قيمة وليست مطروحة لدي!

02 سبتمبر 2013 - 12:07

 

 

  كيف وجدت ردود الفعل بخصوص دور جميلة الذي قدمته في «بنات للا منانة»؟ وما هو تقييمك لأدائك؟    

 بالنسبة إلى ردود الفعل فهي لحد الآن إيجابية، الجميع أعجبهم الدور كما أعجبهم الجزء الثاني من مسلسل «بنات للا منانة». المسلسل حقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول تمكن من الحفاظ عليه في الجزء الثاني، ودوري شكل إضافة أحبها الناس. بالنسبة إلى تقييمي لأدائي، لا يمكنني أن أقيم أدائي ولكن يمكنني القول، استنادا إلى ردود الفعل التي لمستها، إنني راضية عما قدمته، كما أن العمل ككل كان جيدا لأن الطاقم محترف، وقد بذل مجهودا كبيرا فيه، وجميع من اشتغلوا على المسلسل عملوا بكل صدق وحب، وكما يعلم الجميع العمل النابع من القلب يصل مباشرة إلى القلب.

 

 جميلة كانت تمثل الشخصية المشاغبة والجريئة في المسلسل، إلى أي حد يمكنك أن تذهبي في الجرأة؟

عموما لا أناقش مسألة الجرأة من الأساس، الجرأة مجرد حكم قيمة وهي غير مطروحة بالنسبة إلي أثناء اطلاعي على الأدوار التي تعرض علي، المهم بالنسبة لي أن يكون الدور متميزا والعمل ككل جيدا، أما الجرأة فهي مسألة ترتبط بالشخصية، فلكل دور صفات وخصوصيات، وأنا كممثلة علي تقديم الشخصية كما صورت في السيناريو

 

 بمعنى أنك لن ترفضي دورا إذا ما لمست فيه جرأة زائدة؟

 طبعا لن أرفض أي دور لمجرد أن الشخصية جريئة، قد أرفض الدور لأنه لم يكتب جيدا، أو لأن العمل ككل ليس جيدا، ولكن جرأة الشخصية ليست عائقا ولن تكون سببا في رفضي لأي دور.

 

 بالرغم من أنك سبق أن اشتغلت في عدد من الأعمال قبل «بنات للا منانة» إلا أنك اكتسبت شهرة واسعة، وعرفك الناس من خلال دورك في المسلسل، هل سيدفعك هذا الأمر إلى التركيز على التلفزيون أكثر لتعزيز شهرتك؟

 الشهرة جاءت أولا من كون العمل مسلسلا عرض طوال شهر كامل، وأيضا لأن العمل جيد، كتب وصور بطريقة جيدة واحترافية، بالنسبة إلي أنا ممثلة مستعدة للعمل في السينما والتلفزيون والمسرح، شرط أن يكون العمل جيدا والدور لائقا لي.

 

 هل شعرت بأن نجاح دور جميلة سيشكل عبئا عليك في اختيار الأدوار القادمة؟

  من دون شك أن نجاح أي دور أو عمل يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الفنان ليكون عمله التالي أحسن حتى لا يخيب تطلعات الجمهور، ونجاح دوري في «بنات للا منانة» سيكون دافعا لاختيار أدوار متميزة مستقبلا.

 

 هل تشركين زوجك في اختيار أدوارك؟

 طبعا، الزواج شراكة في كل شيء، كما أنه ارتباط يقوم على التشاور، زوجي يشاطرني جميع همومه ومشاغله، وكذلك أنا أشركه في جميع ما يتعلق بي. زوجي لا يتدخل في عملي بالمعنى التحكمي، ولكننا بالطبع نتناقش وأعرض عليه أي عمل أقوم به حتى نناقشه ويعطي رأيه بخصوصه.

 

 ما هي الشخصية التي تتمنين تجسيدها؟

< لدي ميول إلى الأدوار التي تعتمد على الجسد كثيرا لأنني أمارس الرياضة بشكل دائم، ولذلك أنا أتمنى تقديم شخصية رياضية أو محاربة.

شارك المقال

شارك برأيك