سابقة.. الطاوسي لن يعقد ندوة للحديث عن مباراة كوت ديفوار

02 سبتمبر 2013 - 12:29

 

مصادر قريبة من المنتخب الوطني فسرت ذلك بأنه تهرب من أسئلة ربما تحرج رشيد الطاوسي، وتخص في الغالب مصيره مع أسود الأطلس، سيما بعد أن بات رحيل علي الفاسي الفهري عن الجهاز الجامعي مؤكدا، والمرجح أن يكون تغيير قيادة المنتخب أول قرار يتخذه الرئيس المقبل.

ويخوض المنتخب الوطني، مساء غد الثلاثاء ثالث شتنبر ، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، ضواحي مدينة سلا، ثاني حصة تدريبية له تأهبا للمباراة التي ستجمعه يوم السبت سابع شتنبر  بالمنتخب الإيفواري لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 التي ستحتضنها الديار البرازيلية.

وكان رشيد الطاوسي برمج، مساء اليوم الاثنين ثاني شتنبر ، أول حصة تدريبية للاعبين، علما أن "أسود الأطلس" سيخوضون، صباح يوم الأربعاء رابع شتنبر، آخر حصة تدريبية لهم، قبل التوجه في المساء إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، التي سيجري فيها حصتين تدريبيتين.

يشار إلى أن المنتخب الوطني كان قد خرج من سباق التأهل إلى كأس العالم المقبلة بعد تحقيقه نتائج سلبية في المجموعة الرابعة، وذلك حين اكتفى في مبارياته الخمس الأولى بانتصارين وتعادلين وهزيمة قاسية أمام المنتخب التنزاني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

شارك المقال

شارك برأيك