دوري أبطال إفريقيا: الوداد يواجه "ساغرادا اسبيرانسا" الأنغولي

11 فبراير 2022 - 10:26

يستقبل الوداد الرياضي نظريه ساغراذا اسبيرانسا الأنغولي، اليوم الجمعة على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الوداد الرياضي إلى تحقيق بداية جيدة في دوري أبطال إفريقيا، بالانتصار على منافسه الذي يكتشف المنافسة الإفريقية لأول مرة في تاريخه، علما أن الركراكي سيكون مطالبا بالإبقاع على النقاط الثلاث في الدار البيضاء.

وسيعاني الوداد من بعض الغيابات في مباراته أمام ساغرادا، ويتعلق الأمر بكل من من أيوب العملود، زهير المترجي، ومحمد رحيم بداعي الإصابة، في حين لازالت مشاركة المهاجم صلاح الدين بن يشو في المباراة غير مؤكدة.

وعلاقة بالمباراة، قال وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، إن الفريق حضر للمواجهة بما يكفي، مشيرا إلى أن اللاعبين افتقدوا لإيقاع وأجواء اللعب بسبب توقف البطولة الاحترافية.

وأضاف الركراكي “هذه الكأس تمثل لجماهير النادي الشيء الكثير، ومن أجل ذلك سنحاول تجاوز كل المعيقات كي نتوج باللقب، لكن علينا الاعتراف بأن المشوار سيكون معقدا للغاية”.

وفي الجهة المقابلة، سيسعى لاعبو ساغرادا الأنغولي إلى مفاجأة الوداد وتحقيق الانتصار عليه بعقر داره، لبداية المنافسة الإفريقية بشكل جيد، وجعل نفسه الحصان الأسود للمجموعة، التي تضم كل من مواطنه بيترو أتليتكو الأنغولي، والزمالك المصري.

وفي هذا الصدد، قال مدرب ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي، روكي سابيري، إن فريقه يدرك مدى صعوبة المواجهة التي تنتظره أمام الوداد الرياضي، في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء

وتابع: “الوداد يمتلك لاعبين كانوا في كأس أمم إفريقيا، كما أن لدينا معلومات تفيد بأنه أجرى 4 تعاقدات مهمة في بداية الموسم ومن بينها هدّاف البطولة الاحترافية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.