الرجاء يلاقي اليوم أمازولو الجنوب إفريقي ضمن دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا

12 فبراير 2022 - 12:15

يستقبل الرجاء الرياضي نظيره أمازولو الحنوب إفريقي اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الرجاء الرياضي إلى تحقيق بداية جيدة في دوري أبطال إفريقيا، بالانتصار على منافسه أمازولو الذي أزاح مازيمبي الكونغولي في الدور التمهيدي، علما أن فيلموتس سيكون مطالبا بالإبقاء على النقاط الثلاث في الدار البيضاء.

وسيعاني الرجاء من بعض الغيابات في مباراته أمام أمازولو، ويتعلق الأمر بكل من فابريس نغوما وحميد أحداد بداعي الإصابة، فيما سيكون باقي اللاعبين متاحين، بحسب ما أكده طبيب الفريق عبد الحكيم أيت لحسن.

وعلاقة بالمباراة أعلاه، قال مارك فيلموتس مدرب الرجاء الرياضي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، إن الفريق جاهز لخوض المباراة أمام أمازولو، مشيرا إلى أن فريق النسور ضم مجموعة من الوجوه الجديدة إلى القائمة، ليتم الاستقرار على اختيار حارس مرمى ولاعبين بمركز الهجوم، بغية تدعيم هذه المراكز في مباراة اليوم.

وأضاف فيلموتس، أن التحضيرات مرت في أجواء رائعة والفريق جاهز للانتصار، لأنه الخيار الوحيد طالما أن المباراة ستجرى بالمغرب، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وختم فيلموتس تصريحاته، بالإشارة إلى أنه يحاول ضبط الإيقاع مع اللاعبين، والوصول للمستويات السابقة، متمنيا أن يكون لاعبوه في قمة الجاهزية، ومؤكدا أنه وجب التركيز أمام أمازولو الذي سيلعب دون ضغوطات.

وفي الجهة المقابلة، سيسعى لاعبو أمازولو الجنوب إفريقي، إلى مفاجأة الرجاء وتحقيق الانتصار عليه بعقر داره، لبداية المنافسة الإفريقية بشكل جيد، وجعل نفسه الحصان الأسود للمجموعة، التي تضم كلا من حوريا كوناكري الغيني، ووفاق سطيف الجزائري.

وفي هذا الصدد، قال مكارثي مدرب أمازولو الجنوب إفريقي في تصريح له قبل المباراة، “نعرف الرجاء وباقي المنافسين جيدا، بينما هم لا يعلمون من نحن وما يمكننا فعله، وسنحاول مفاجأة الرجاء بملعبه”

وختم تصريحه بالقول، “نحن جد محظوظين للعب دون جمهور ضد الرجاء، لأن الحضور الجماهيري يجعل المهمة مستحيلة لتحقيق نتيجة إيجابية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.