الطاوسي: ليس هناك ما يستدعي استقالتي

08 سبتمبر 2013 - 15:59

 

تحسًر الناخب الوطني رشيد الطاوسي لضياع الفوز في المباراة التي جمعت الأسود، أول أمس (السبت)، بنظيره الإيفواري، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وعلم " اليوم 24 " من مصادر ضمن المنتخب أن الناخب الوطني قال للاعبين عند عودتهم لمستودع الملابس، مباشرة بعد نهاية المباراة، إن المنتخب الوطني كان بإمكانه العودة بنتيجة الفوز لولا سوء الحظ، مثنيا في الوقت نفسه على الأداء الذي قدموه.

واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن الطاوسي قال للاعبين في مستودع الملابس :"لقد برهنتم أنكم في مستوى قميص المنتخب الوطني، حقيقة كان بإمكاننا تحقيق نتيجة الفوز لولا سوء الحظ، ومع ذلك فأنا سعيد بالمستوى الذي قدمتموه".

وحسب مصادر " اليوم 24 " فإن رشيد الطاوسي، وفي كلامه مع اللاعبين، تجنب الحديث عن مستقبله رفقة المنتخب الوطني، مكتفيا بالقول إنه بصدد تكوين منتخب يشكل نواة "أسود الأطلس" لسنة 2015، معبرا عن رغبته في تجديد عقده مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي سينتهي مفعوله مع نهاية شهر شتنبر الجاري.

وقال الناخب الوطني لوسائل الإعلام مباشرة بعد نهاية مباراة أول أمس :"أنا على استعداد تام للاستمرار على رأس الإدارة التقنية الوطنية، ليس هناك ما يدعو لتقديم استقالتي، لقد بدأت عملا في العمق مع الجهاز التقني الذي يشتغل بجانبي، وأريد مواصلة إنجازه، لأننا نتطلع إلى بناء منتخب قوي يكون قادرا على المنافسة على لقب كأس أمم إفريقيا 2015 التي ستنظم بالمغرب".

 

شارك المقال

شارك برأيك