عُشاق آبل يبدأون التخييم أمام متجرها في انتظار “آيفون 5 إس”

09 سبتمبر 2013 - 01:32

 

وأكد الموقع أن طوابير المُستهلكين قد بدأت تتشكل فعلاً خارج متاجر شركة “آبل” بهدف الحصول على نسخة من الهاتف الذي لم يتم الإعلان عنه رسمياً بعد، حيث قال العديد من المُستهلكين للموقع أنهم لن يتخلوا عن أماكنهم حتى في حال تأخر بدء بيع هاتف “آيفون 5 إس” عن 20 سبتمبر.

يُذكر أن شركة “آبل” الأمريكية كانت قد أعلنت عن نيتها إقام حدث خاص يوم العاشر من سبتمبر الجاري، يتعلق بسلسلة الهواتف الذكية خاصتها “آيفون”.

ويُنتظر حسب موقع ( عالم التقنية) أن تزيح الشركة الأمريكية الستار في هذا الحدث عن الإصدار الجديد من هاتف “آيفون”، والذي من المُتوقع أن يُطلق عليه اسم “آيفون 5 إس”، بالإضافة إلى الكشف عن الهاتف “آيفون 5 سي” والذي يُعد أول نسخة منخفضة التكلفة في سلسلة الهواتف تلك. على أن يُقام الحدث في مقر  “آبل” الرئيسي بمدينة “كوبرتينو” بولاية كاليفورنيا الأمريكية، في تمام السادسة مساء، حسب توقيت جرينتش، يوم العاشر من سبتمبر الجاري، حيث بدأت الشركة في إرسال الدعوات الخاصة بالحدث للصحفيين ووسائل الإعلام.

ومن المتوقع أن يُقدم الهاتف “آيفون 5 إس”  تحسينات في المعالج والكاميرا بالإضافة إلى قارىء للبصمة يتيح إلغاء تأمين الشاشة عبر التعرف إلى بصمة المستخدم لدى الضغط على الزر الرئيسي في الهاتف، فيما سيتم صناعة هاتف “آيفون 5 سي” من البلاستيك وبمواصفات متوسطة وسيتم طرحه للبيع بسعر أرخص

 
شارك المقال

شارك برأيك