هيرفي رونار مازال يحلم بتدريب المنتخب المغربي

10 سبتمبر 2013 - 10:37

 

ووصف هيرفي رونار الذي يشرف حاليا على تدريب المنتخب الزامبي، ( وصف) المنتخب الوطني من اكبر المنتخبات الكروية على المستوى القاري، وان تدريبه سيكون علامة فارقة في مساره المهني.

وقال هيرفي رونار للمصدر ذاته : "  إن تدريب المنتخب المغربي أمر مهم  ومحطة هامة في مشواري التدريبي"، وأضاف :" لا أعرف حاليا وجهتي المقبلة ، لا يمكنني أن أدرب في فرنسا لأني لازلت أبحث عن بصم إسمي في بلدي ، أكيد أن تدريب أحد المنتخبات الكبيرة في إفريقيا سيزيد من شهرتي خاصة في فرنسا، تدريب المنتخب المغربي شيء رائع، لكنه حاليا مرتبط بمدرب".

ولا زالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تحسم في مصير المدرب الذي سيشرف على تدريب المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة، بعدما انتهى العقد الذي كان يربطها بالناخب الوطني رشيد الطاوسي.

يشار الى ان هيرفي رونار من مواليد 30 شتنبر من عام 1968  بدا مساره الرياضي الاحترافي كلاعب ضمن فريق كاين ومنه انتقل الى سطاد فالوريس قبل ان يلتحق بنادي ديركانكون الذي اشرف على تدريبه في اول محطة تدريبية له، بعد ذلك عمل مدربا مساعدا في الصين وانجلتر ومع المنتخب الغاني ليعمل مدربا للمنتخب الأنغولي قبل ان يشرف على تدريب المنتخب الزامبي الذي قاده للفوز بكاس افريقيا للأمم الذي أقيم مناصفة مابين الملاعب الغابونية وغينيا الاستوائية بداية السنة الماضية.

 
شارك المقال

شارك برأيك
التالي