الوداد يعرض أكثر من 100 مليون لإنهاء قضية إيفونا

14 سبتمبر 2013 - 14:27

 

 

وذكرت مصادر مطلعة لـ» اليوم 24» أن فريق الوداد الرياضي في طريقه نحو إنهاء قضية اللاعب الغابوني، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، في التاسع عشر من الشهر الحالي، وأن وكيل أعمال اللاعب يفاوض، باسم الوداد، فريقا «إف سي مونانا» و»إفسي مبيري».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد عارض، أخيرا، سعي الوداد الرياضي إلى التعاقد مع اللاعب الغابوني ماليك إيفنا، بداعي أن الأخير، يتوفر على عقد مع فريقه السابق «إف سي مونانا»، ومازال مقيدا في كشوفات فريقه الأصلي «إف سي مبيري».

ودعا الاتحاد الدولي لكرة القدم، أخيرا، عبر الجامعة الملكية المغربية، فريق الوداد الرياضي، إلى الدخول في مفاوضات مباشرة مع «إف سي مونانا» و»إف سي مبيري»، من أجل التعاقد مع اللاعب وطي الخلاف بشأنه.

وكان الوداد الرياضي طلب من اللاعب، قبل سفره إلى بلاده، أخيرا، حل مشاكله مع فريقه والعودة إلى المغرب بورقة خروجه الدولية حتى يوقع عقد انضمامه إلى القلعة الحمراء، غير أن «إف سي مونانا»، قدم اعتراضا لدى «فيفا»، مرفقا بالعقد الذي يربطه باللاعب، للحيلولة دون تعاقد الوداد مع الأخير.

من جهة أخرى، خصص مسؤولو فريق شباب أطلس خنيفرة 1000 تذكرة، فقط، لأنصار الوداد الرياضي، الذين سيسافرون لمساندة الفريق في مباراته أمام الأول،  غدا (الأحد)، انطلاقا من الرابعة عصرا، برسم ثمن نهائي كأس العرش، في الملعب البلدي، الذي لا يتسع سوى لسبعة آلاف متفرج.

ويخشى مسؤولو الأمن في خنيفرة من أحداث شغب أو فوضى خلال المباراة، على غرار مباراة الفريق الأخيرة أمام المغرب الفاسي، الأحد الماضي، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش، والتي عرفت فوضى كبيرة خارج الملعب، بسبب عجز الآلاف من جماهير المدينة عن متابعة المباراة بعدما امتلأ الملعب عن آخره قبل انطلاق المباراة بساعات.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي