لقجع: مباراة المنتخب المغربي شهر مارس سيحضرها الجمهور

24 فبراير 2022 - 19:15

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، إن قرار الحكومة بعودة الجماهير إلى الملاعب الرياضية، يعد يوما تاريخيا بعد جائحة كورونا.

وأكد لقجع في تصريح للصحافة عقب لقائه برئيس الحكومة عزيز أخنوش، أن هذه العودة التي كان ينتظرها الجميع، ستكون في صالح مختلف الفرق، لاسيما التي تخوض منافسات قارية، لتمكينها من مساندة الجماهير لها.

وأضاف “هذه العودة ستمكن المنتخب الوطني الذي سيلعب المباريات الفاصلة في شهر مارس المقبل من اللعب أمام الجماهير ومشاركتها الأفراح”.

وشدد لقجع، على أن الجامعة ستتخذ جميع الإجراءات بالتعاون مع رؤساء الفرق الوطنية، لإنجاح هذه العودة واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لذلك.

وكانت الحكومة قد أعلنت اليوم الخميس، عن قرارها بشأن فتح الملاعب أمام الجماهير، وذلك بعد إغلاق استمر لنحو سنتين جراء انتشار كورونا.

وقال بلاغ لرئاسة الحكومة، إن “هذا القرار يأتي استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية بالمملكة”.

وأوضح المصدر، أن عزيز أخنوش رئيس الحكومة استقبل اليوم الخميس فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث تم التطرق لموضوع إعادة فتح الملاعب في وجه الجماهير.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الحكومة دعا، خلال الاجتماع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل هذا القرار.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.