شاحنة مغربية تتعرض لحادث سير مميت في موريتانيا

27 فبراير 2022 - 11:30

تعرضت شاحنة مغربية لحادث سير مروع، في الجارة الجنوبية موريتانيا، بين العاصمة الافتصادية نواذيبو والعاصمة الادارية انواكشوط.

ونقلت وكالة “الأخبار” الموريتانية، أن شاحنة مغربية لنقل الخضروات، تعرضت نهاية هذا الأسبوع لحادث سير عند الكلم 190 على طريق نواذيبو.

وحسب ذات المصدر فقد لقي 3 أشخاص مصرعهم بعيد اصطدام سيارتهم بالشاحنة المغربية، نقلوا إلى مستشفى الشامي القريب من مكان الحادث.

وشهدت طريق نواذيبو -نواكشوط في الآونة الأخيرة حوادث سير أودت بحياة عدة أشخاص، في الوقت الذي تشير عدد من التقارير الموريتانية، إلى أن هذه الطريق، تسجل بشكل متواصل حوادث سير مميتة.

من جانبها، تقول مؤسسة أشغال الصيانة الطرقية الموريتلنية، أنها بالتنسيق مع وزارة التجهيز والنقل على جرد الأضرار والعراقيل على مختلف الطرق الوطنية بغية التدخلات السريعة للمعالجة وضمان انسيابية وأمن حركة المواطنين والبضائع على جميع المحاور الطرقية.

يشار إلى أن الشاحنات المغربية، التي تدخل موريتانيا عن طريق معبر الكركرات، تعد من أهم مزودي الجارة الجنوبية بالخضروات والفواكه وعدد من المواد الغذائية والأدوية، كما أن شاحنات تعبر موريتانيا حاملة الخضر والمنتوجات المغربية، نحو دول افريقية أخرى.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.