«سينيا السعادة» تفتتح سادس مركز للتعويض السريع بطنجة

19 سبتمبر 2013 - 12:41

 

 وفي هذا الصدد، تتحدد مهمة المركز الجديد، في دعم شبكة مراكز التعويض السريع «شيك أوطو إكسبريس» المتواجدة بكل من الدار البيضاء والرباط ومراكش وأكادير وفاس، إلى جانب تعزيز تدابير تحسين الخدمات التي توفرها.

وتتحدد أهداف مراكز التعويض السريع في الحد من عدد المتدخلين وتسهيل الإجراءات، ولهذا الغرض، تتوفر هذه المراكز على فضاءين منفصلين، أُعد الأول خصيصا لاستقبال الزبناء وفتح ملفات الحوادث، في حين خصص الثاني للعمليات التقنية، حيث تُجرى الخبرة على السيارات المتضررة وتحديد مبلغ الأضرار المترتبة عن الحوادث، وتمكين الزبون من التعويض الموافق لها بعين المكان.

ويستفيد المؤمَّن له داخل مراكز التعويض السريع من إمكانية عرض سيارته على الخبرة والاستفادة من التعويض أيضا، وذلك في وقت لا يتجاوز حسب معطيات صادرة عن الشركة، ساعة ونصف، وفي هذا الصدد، يمتلك المؤمّن، تضيف معطيات الشركة، «حرية الاختيار بين إجراء الإصلاحات في مرآب من اختياره حسب التزاماته الشخصية، إلى جانب الاستفادة من مصاحبة شركة التأمين إن اقتضى الأمر ذلك».

للإشارة، تحتل تأمينات سينيا السعادة المرتبة الأولى في مجال التأمين عن السيارات والتأمين عن الصحة والتأمين عن غير الحياة، إذ استفادت من نتائج سياستها الرامية إلى توسيع شبكتها التي بلغ تعدادها إلى حدود السنة الجارية، ما يناهز 400 وكالة. كما استطاعت خلال السنة الماضية تحقيق معاملات بقيمة 3.27 مليار درهم واستحوذت على 12.4 في المائة من حصص سوق التأمينات في المغرب.

شارك المقال

شارك برأيك