الشروع في محاكمة سيدة قتلت أطفالها الثلاثة بالدار البيضاء

02 مارس 2022 - 13:50

علم “اليوم24” أن غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف في مدينة الدار البيضاء حددت أولى جلسات محاكمة سيدة أجهزت على أطفالها الثلاثة، وذلك بتاريخ 7 من أبريل المقبل.

وكان الحي الحسني، اهتز قبل أزيد من عامين على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها ثلاثة أطفال، 9 و7 و3 سنوات؛ والمتهم ليست سوى والدتهم، التي قتلت أطفالها داخل المنزل، بعدما تم العثور عليهم وهم يحملون طعنات غائرة على مستوى شرايين المعصم، إلى جانب والدتهم التي كانت في حالة غيبوبة تامة وتحمل بدورها طعنات على مستوى المعصم والبطن باستعمال الأداة الحادة نفسها.

وكانت تركت رسالة خطية تحيل فيها على الرغبة في الانتحار لأسباب وخلافات أسرية، كما تم حجز عقاقير طبية بمسرح الجريمة يشتبه في استخدامها في تخدير الأطفال الضحايا قبل الإجهاز عليهم.

وكشف مصادر “اليوم 24″، أن المتهمة حاولت الانتحار داخل سجن عكاشة أكثر من مرة، كما أنها تنقل إلى مستشفى الأمراض العقلية بين الفينة والأخرى.

وحسب مصادر، فإن المتهمة تقول إنها كانت تعيش ضغوطات نفسية مع زوجها بسبب تهديد الزوج باللجوء إلى الطلاق ومغادرة المغرب رفقة أبنائه، وهو ما دفعها على ارتكاب جريمتها البشعة ومحاولة الانتحار، بعدما استخدمت عقاقير طبية لتخدير الأطفال قبل الإجهاز عليهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.