اجتماع طارئ لمكتب الجيش الملكي لتفادي النزيف 

20 سبتمبر 2013 - 19:06

 

وكان فريق الجيش الملكي قد حقق نقطة وحيدة في مباراتين من الدوري المغربي بعدما انهزم في الجولة الأولى أمام الفتح الرياضي لهدف لصفر وتعادل مع المغرب الفاسي بهدف لمثله، قبل أن يقصى يوم (السبت) الماضي من ثمن نهاية كأس العرش، بعد هزيمته في المباراة التي جمعته بالدفاع الجديدي على أرضية ملعب العبدي بهدفين مقابل هدف واحد.

واستنادا إلى المصدر مطلع فإن اجتماع المكتب المسير لفريق الجيش الملكي خصص لوضع التدابير الاستعجالية من أجل إخراج الفريق من أزمة النتائج التي يمر منها لاسيما أن المسؤولين عن الفريق العسكري يراهنون هذا الموسم على الفوز بلقب الدوري المغربي الشيء الذي جعلهم يتعاقدون مع مجموعة من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعزز فريق الجيش الملكي في فترة الانتقالات بمجموعة من اللاعبين من بينهم بلال بيات وبوشعيب السفياني وسمير الزكروزمي وعبد السلام بنجلون وحمزة حجي وانس الزنيتي وعدنان الوردي وانس عزيم وبرحمة، الشيء الذي كلف خزينة النادي مبالغ مالية مهمة.

مصادر "اليوم 24" أشارت إلى أن اجتماع أمس للمكتب المسير لفريق الجيش الملكي عُقد بسرعة من أجل إيقاف النزيف، لاسيما بعدما الأخبار التي راجت مؤخرا حول هناك تكتلات بين اللاعبين وعدم الانسجام فيما بينهم الشيء الذي اثر على المجوعة كلها.

من جهة أخرى، علمت " اليوم 24 " من مصادر متطابقة، أن عيادة فريق الجيش الملكي مليئة بالمصابين، مما جعل هامش الاختيارات امام المدرب جواد الميلاني قليلا.

ويعاني فريق الجيش الملكي من غياب مجموعة من لاعبيه بسبب الإصابة التي تعرضوا لها كما هو الشأن بالنسبة إلى الهداف بلال بيات وصانع الألعاب محمد امين البقالي والمهاجم المهدي النغمي.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي يعمل كل ما في جهده ليحضر اللاعبين للمقابلة المقبلة التي ستجمع الفريق العسكري امام المغرب التطواني نهاية الأسبوع الجاري.

 

شارك المقال

شارك برأيك