عقوبات جديدة في حق لاعبي وفرق البطولة

03 مارس 2022 - 16:38

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت عدة قرارات تأديبية، في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب، توقيف مراد حيبور، لاعب فريق سريع واد زم، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأغرمت اللجنة المذكورة، فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وفريق سريع واد زم المبلغ ذاته 2000، لحصوله على3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وبالنسبة للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني،
فقد تم توقيف محمد رمزي، لاعب فريق شباب بنجرير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك الدشيرة، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

وواصلت اللجنة عقوباتها، بتغريم فريق الاتحاد الزموري الخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي، والكوكب المراكشي المبلغ عينه، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *