الفيفا تهدد بتجميد نشاطات المنتخب التونسي وحرمان الاندية التونسية من المنافسات

25 سبتمبر 2013 - 21:01

 

 وذلك على خلفية الرسالة التي تلقتها من وزارة الشباب والرياضة التونسية والتي تفيد باعتزام السلطات التونسية حل الاتحادية التونسية لكرة القدم وتعويضها بهيئة تسيير مؤقتة.

و أوضح الناطق الرسمي باسم الاتحادية التونسية لكرة القدم  نبيل دبوسي اليوم الاربعاء بأن (الفيفا) حذرت السلطات التونسية من مغبة اتخاذ مثل هذا الاجراء.كما هددتها بتجميد نشاطات المنتخب التونسي لكرة القدم بما في ذلك مقابلته ضد منتخب الكاميرون ضمن منافسات الدور الفاصل للتصفيات القارية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .

كما لوحت (الفيفا) بامكانية حرمان منتخب الأصاغر من المشاركة خلال شهر اكتوبرالمقبل في نهائيات كاس العالم بدولة الإمارات العربية وحرمان الاندية التونسية من المشاركة في المنافسات القارية والدولية.

وابرز  نبيل دبوسي بان الهيئة الكروية الدولية حذرت وزارة الشباب والرياضة من التدخل في قرارات الاتحادية التونسية لكرة القدم وشؤونها الداخلية ومحاولة تعويض مكتب الاتحادية الحالي بلجنة مؤقتة لتسيير شؤون كرة القدم في تونس.

بالمقابل ترى وزارة الشباب والرياضة التونسية ان المسالة قد اخذت ابعادا"غير معقولة" وان بعض الاطراف تسعى الى "الركوب على الاحداث" من خلال "تضخيم المواقف وسوء تاويلها".

 

شارك المقال

شارك برأيك