ميجان يونج من الفليبين تتربع على عرش أجمل نساء العالم

28 سبتمبر 2013 - 21:01

 

 وجاءت فرنسا و غانا في المركزين الثالث والرابع ، و أقيمت المنافسة  بمركز المؤتمرات في جزيرة بالي الإندونيسية تحت حراسة أمنية مشددة، بحيث كان المنظمون متخوفين من  تنفيذ عمليات مسلحة.

 ولدت ميجان بالولايات المتحدة الأمريكية وتركت مسقط رأسها في سن العاشرة ودرست السينما وشاركت في بعض الأعمال التلفزية ، وكان حلمها أن تكون مخرجة ، وكانت معروفة بحبها الشديد لكتب هاري بوتر و ألعاب الفيديو وعشقها للمواقع الخاصة بملكات جمال العالم .

ورافق المسابقة العالمية المنظمة بالمنتجع العالمي " نوسا دوا " جنوب جزيرة بالي المعروفة بتواجد أقلية مسلمة إلى معسكر محصن بحراسة امنية مشددة، بحيث حوصرت الفنادق الفخمة والاقامات الخاصة بالملكات ولجنة التنظيم بكافة أنواع الحراسة من أمن خاص وكلاب مدربة و خراطيم المياه وعناصر مكافحة الشغب وخاصة وأن الكل يتذكر الأحداث الدامية التي عرفتها الجزيرة سنة 2002.

وبالرغم من الوقفات والمسيرات التي قام بها متظاهرون في مدن كجاكرتا وخاصة عقب الصلوات للتنديد بالمسابقة ،إلا أن ذلك لا يعبر عن رأي جميع الندونيسيين بحيث أن منهم من اعتبر المسابقة عادية وخاصة وأن مسابقة  اجمل امراة مسلمة أقيمت ببلدهم و تم الاعلان عنه يوم 18 شتنبر المنصرم والذي عاد لنيجيرية كانت ترتدي حجابا .

سعيد مكراز

شارك المقال

شارك برأيك
التالي