كأس العرش: الدفاع الجديدي يلحق بركب المتأهلين إلى الثمن بانتصار على سريع وادي زم

12 مارس 2022 - 22:30

لحق الدفاع الحسني الجديدي بركب المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العرش، عقب انتصاره على سريع وادي زم بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى عازمين على افتتاح التهديف مبكرا، لتسيير اللقاء بالكيفية التي يريدونها، علما أن المبادرة والأفضلية كانت للدفاع الجديدي، الذي كان قريبا من التسجيل في أكثر من مناسبة.

وتمكن الفريق الدكالي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 26 بقدم عبد الفتاح حذراف من ضربة جزاء، تقدم جعل لاعبي السريع يضغطون أكثر بغية تعديل النتيجة قبل نهاية الجولة الأولى، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل.

واستطاع الدفاع الجديد أن يصل لمرمى خصمه للمرة الثانية في الدقيقة 37 بفضل جوما مسود شوكا، مقربا فريقه من ثمن نهائي كأس العرش، فيما ظل السريع يناور وقتما سنحت له الفرصة، دون التمكن من تغيير عداد النتيجة، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أبناء بنشيخة بهدفين نظيفين.

وحاول سريع وادي زم تقليص الفارق في الجولة الثانية من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون الإفلاح في ذلك، فيما ترجم الدفاع الحسني الجديدي فرصه إلى هدف ثالث في الدقيقة 68 عن طريق المعطي تميزو، ليتمكن السريع بعد دقيقتين من تقليص الفارق بفضل محمد فكري.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، هجمة هنا وهناك دون التمكن من زيادة أهدافا أخرى، علما أن السريع حاول بكل الطرق الممكنة تسجيل الهدف الثاني والثالث للتعديل، دون تمكنه من ذلك، لتنتهي المباراة بانتصار الفريق الدكالي بثلاثة أهداف لهدف، وتأهله إلى ثمن النهائي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.