يشارك المغرب بقوة في معرض الصيدلة « فارماغورا بلوس » 2022، الذي افتتح أمس السبت، بمركز المعارض بورت دو فرساي في باريس.
وتمثل المملكة في المعرض ثمانية مختبرات صيدلانية وطنية، ويتعلق الأمر بكل من « بي أش إي »، « فارما 5″، « باتو »، « لابروفان »، « سوتيما »، « كوبر فارما »، « إيدا » (فرع كوبر)، والمؤسسة المغربية للعلوم المتقدمة، للابتكار والبحث العلمي.
وتنظم المشاركة المغربية في هذا المعرض الدولي من طرف الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات بشراكة مع الفيدرالية المغربية للصناعة الصيدلانية والابتكار.