«MT Pro» تطبيق جديد من»اتصالات المغرب» لفائدة مهنيي الصحة والبناء والقانون

02 أكتوبر 2013 - 08:05

إذ يضم حسب معطيات صادرة عن الشركة، «عدة أقسام من المعلومات العملية بغية الاستجابة إلى المتطلبات اليومية لهذه الفئات، من قبيل المستجدات الإخبارية، وتواريخ أهم التظاهرات الوطنية والدولية، وإعلانات الصفقات العمومية، ومختارات من المنشورات المتخصصة».

التطبيق الجديد، الذي يمكن تحميله على تجهيزات «أبل» و»أندرويد»، متاح منذ فاتح شتنبر الجاري على موقع «غوغل بلاي» و»أب ستور»، ويعتبر وفق معطيات الشركة، «ابتكارا جديدا في سجل الفاعل الاتصالاتي الوطني، الذي يغني بصفة مستمرة مجموعة منتجاته وخدماته من أجل راحة أكبر للزبناء»، إذ عملت المجموعة خلال السنة الجارية على إطلاق مجموعة من التطبيقات المحمولة من قبيل «فيدليو» و»MT Info» و»كلوب غولد».

ويمكن تطبيق «فيدليو» الزبون من الولوج إلى دليل الهواتف المحمولة المقترحة من طرف الشركة في إطار برنامج الوفاء فيدليو، والقيام بمحاكاة النقط المجمعة والقيام بطلب الهاتف الذي تم انتقاؤه على الخط. كما تمنح أيضا إمكانية أداء الفواتير إلكترونيا، والقيام بالتعبئة عبر البطاقات البنكية، وتحديد موقع الوكالات التجارية ومراكز العلاقة مع الزبناء ومراقبة الاستهلاك.

من جانبه، يمنح تطبيق«MT Info» الولوج مجانا إلى العديد من الأقسام المعلوماتية العملية، من قبيل توقعات الطقس بالمدن الرئيسية للمملكة، وبرامج القنوات التلفزية، وأوقات الصلاة، ومواعيد القطارات، ولائحة صيدليات الحراسة، وتداولات الأسهم ببورصة الدار البيضاء، وأسعار صرف أهم العملات الأجنبية. في حين يضع تطبيق «كلوب غولد» رهن إشارة الزبناء المتميزين للمجموعة، فضاء يوفر العديد من المعلومات حول امتيازات أعضاء هذا النادي، والتظاهرات المنظمة من قبل اتصالات المغرب لفائدتهم، ودليل فيدليو وغيرها.

شارك المقال

شارك برأيك