تأكيدا لخبر "اليوم24" المغرب التطواني يؤكد استمرار جريندو في منصبه مدربا للفريق

15 مارس 2022 - 23:40

أكد المغرب التطواني استمرارية عبد اللطيف جريندو في منصبه مدربا للفريق، تأكيدا لسبق “اليوم24″، الذي أشار في مقال سابق له، بناء على مصدر من داخل مكتب الفريق، أن الإدارة لم تتوصل بأية استقالة من جريندو.

وقال المغرب التطواني في بلاغ له، “تابع المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان بتحسر كبير المغالطات التي رافقت ردة فعل الطاقم التقني للفريق خلال الحصة التدريبية التي أجريت صباح اليوم، وعليه وجب التأكيد على أن إدارة النادي لم تتوصل بأي استقالة رسمية من المدرب عبد اللطيف جريندو أو مساعده هشام اللويسي، خلافا لما يتم الترويج له من قبل بعض مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنابر الإعلامية، وأن كل ما في الأمر هو مطالبة اللاعبين بتسريع صرف أجرة شهر فبراير المتأخرة”.

وأضاف الفريق التطواني في البلاغ ذاته، “يؤكد المكتب المديري أن إدارة النادي تعهدت للاعبين والطاقم التقني على صرف راتب شهر فبراير الذي بذمتها على أبعد تقدير نهاية الأسبوع الجاري، وأن النادي يتعامل مع جميع اللاعبين سواسية في صرف رواتبهم الشهرية ومنح المقابلات وكذلك أشطر منح التوقيع”.

وختم المغرب التطواني بلاغه بالقول، “يؤكد المكتب المديري للنادي تشبثه بكل مكوناته خاصة الإطار الوطني عبد اللطيف جريندو ومساعده هشام اللويسي إلى أن يتحقق ما تم التسطير له مسبقا، وهو العودة بالفريق لمكانه الطبيعي والفوز بلقب كأس العرش”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.