جريندو يؤكد استمراره مع المغرب التطواني واللاعبون سيتوصلون بمستحقاتهم قريبا

16 مارس 2022 - 23:20

علم “اليوم24” من مصادر موثوقة، بأن مدرب المغرب التطواني عبد اللطيف جريندو أكد لإدارة الفريق في الاجتماع الذي تم عقده اليوم الأربعاء، بحضور رئيس الجماعة الحضرية لتطوان، رفقة نائبه، ومدير ديوانه، والكاتب العام، إلى جانب حضور كل الطاقم التقني والإداري للحمامة البيضاء، واللاعبين، أنه مستمر مع المغرب التطواني.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عبد اللطيف جريندو أكد في كلمته، بأنه باق مع الفريق إلى غاية تحقيق كل الأهداف المتعلقة بالعودة إلى القسم الاحترافي الأول، وتحقيق لقب كأس العرش، وهو الأمر نفسه الذي أكده رئيس الفريق رضوان الغازي في كلمته.

وتابعت المصادر عينها، أنه تم إمضاء الشطر الثاني من المنحة المقدمة للمغرب التطواني من قبل الجماعة الحضرية لتطوان، ما يعني أن اللاعبين سيتوصلون بمستحقاتهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الأجواء داخل المغرب التطواني إيجابية، والكل متحمس لمواصلة المشوار، وتحقيق المزيد من الانتصارات، بغية الصعود لقسم الصفوة، وتحقيق لقب كأس العرش.

وكان “اليوم24” قد أكد في مقال له، أن جريندو لم يقدم استقالته، كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أكده الفريق في بلاغه له بعد ذلك.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.