المغرب التطواني ينتظر توصله بمنحة جماعة تطوان لتسديد مستحقات لاعبيه

20 مارس 2022 - 12:45

علم “اليوم24″، من مصادر موثوقة، أن المغرب التطواني ينتظر ضخ الشطر الثاني من المنحة التي يتم منحها من قبل المجلس الجماعي للمدينة، بحر هذا الأسبوع، بغية تسديد مستحقات اللاعبين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المنحة سيتم ضخها في حساب الفريق التطواني في الأيام القليلة المقبلة، بعد استكمال المساطر القانونية، علما أن “اليوم24” كان قد أشار في مقال سابق له، بأنه تم توقيع الشطر الثاني من المنحة منتصف الأسبوع الماضي.

وفي السياق ذاته، كان المكتب المديري للنادي قد أعلن في بلاغ سابق له، أنه تمت التسوية النهائية لموضوع الحجز التحفظي الذي طال أسهم الشركة الرياضية للنادي، في نزاعه الذي كان قائما مع أحد مستخدمي النادي سابقا، حيث تسلم موكله المبلغ الذي قضت به المحكمة.

وكان أحد أعضاء المكتب المديري للحمامة البيضاء، قد أقام بمنزله حفل عشاء على شرف اللاعبين والأطر التقنية والطبية والإدارية، وكل مكونات الفريق، لتجسيد التلاحم الموجود بين الكل على أرض الواقع، وإعطاء صورة إيجابية وحقيقية لما يجسد داخل بيت الفريق والحرص على استمراريته.

وعرف الحفل حضور وفد من جماعة تطوان، يتقدمهم رئيس الجماعة مصطفى البكوري، ونائبه المكلف بالقطاع الرياضي زانيال زوزيو، والمدير العام للمصالح رشيد أمجاد، وسمير حمداش مدير ديوان الرئيس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.