منتخب الناشئين يقسو على كندا قبل بداية المونديال

12 أكتوبر 2013 - 10:39

وتدخل هذه المباراة التي أقيمت بمقر اقامة المنتخب الوطني للفتيان بالعاصمة الإماراتية ابو ظبي في اطار استعدادات " أشبال الاطلس" لنهائيات كاس العالم لأقل من 17 سنة التي ستنطلق رسميا نهاية الاسبوع المقبل.

وكان المنتخب الوطني للفتيان قد خرج متعادلا في الجولة الاولى بنتيجة هدف لمثله قبل ان يتمكن من تسجيل ثلاثة اهداف دفعة واحدة في الشوط الثاني.

يشار الى ان  قرعة نهائيات كاس العالم للأقل من 17 سنة قد أوقعت المنتخب الوطني للناشئين في مجموعة متوازنة تضم كل من المنتخب الكرواتي والمنتخب الاوزبكي فضلا عن المنتخب البانامي.

ويتطلع عبد الله الإدريسي من خلال هذه البطولة العالمية المرور على الاقل الى الدور الثاني لاسيما انه يتوفر على عناصر شابة لها إمكانيات في المستوى وتلعب في أحسن الفرق الأوربية كما هو الشان بالنسبة الى العميد نبيل الجعدي المحترف ضمن فريق اندرليخت البلجيكي ومحمد بوعزاتي مدافع فريق بروسيا دورتموند الالماني ويونس بنمرزوق مهاجم يوفونتيس الايطالي.

وكانت بعثة المنتخب الوطني للفتيان التي يترأسها حكيم دومو، قد وصلت الى الامارات العربية المتحدة منذ الاسبوع الماضي، حيث برمج الناخب الوطني العديد من الحصص التدريبية لزيادة التجانس بين اللاعبين ومدهم بأخر النصائح قبل بداية هذا العرس العالمية.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي