نهضة بركان يفك ارتباطه مع طاقم من تدريبه قبل استئناف مباريات البطولة وكأس الكونفدرالية

25 مارس 2022 - 11:20

أقدمت إدارة نهضة بركان، على تغييرات في طاقم الفريق، قبل استئناف مباريات البطولة الاحترافية، وكأس الكونفدرالية، والدخول في غمار منافسات كأس العرش

وأكد المكتب المسير لنادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، في اجتماعه المنعقد مساء أول أمس الأربعاء، أنه تقرر على إثره فك الارتباط بمدرب الحراس عبد النبي الفنيش، والمعد البدني عزيز الكحلاوي.

وأشار المكتب المسير للفريق البرتقالي، في البلاغ ذاته، إلى أنه تم مؤقتا تعيين كلا من محمد بوعبدلاوي مدربا للحراس، وعلي بلمجاهد ومحمد الزعزوعي في الإعداد البدني.

ويحتل نهضة بركان المركز السادس برصيد 28 نقطة، حصدها من ستة انتصارات، وعشرة تعادلات، مقابل أربع هزائم، علما أن البطولة الاحترافية تبقى على انتهائها عشر مباريات فقط.

وفي منافسات كأس الكونفدرالية، يتواجد نهضة بركان في الرتبة الثانية بسبع نقاط، بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني الثالث، ونقطتين عن الدرك الوطني من النيجر، المتواجد في المركز الرابع بخمس نقاط، في مجموعة يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري بتسع نقاط، علما أن الفريق البرتقالي تنتظره مباراة في الجولة السادسة “الأخيرة” من دور المجموعات، أمام المتصدر أسيك، حيث سيكون مطالبا بتحقيق الانتصار إن هو أراد التأهل إلى الدور الموالي.

وفيما يخص مسابقة كأس العرش، تنتظر نهضة بركان مباراة أمام مولودية وجدة في دور 32، وفي حالة الانتصار، سيقابل الدفاع الحسني الجديدي في ثمن النهائي، كما سيواجه في دور الثمانية جمعية المنصورية، إن انتصر على الفريق الدكالي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.