قرعة كأس العالم: المنتخب المغربي في القبعة الثالثة

30 مارس 2022 - 16:20

ضمن المنتخب الوطني المغربي، تواجده في القبعة الثالثة الخاصة بقرعة كأس العالم قطر 2022، التي ستجرى بعد غد الجمعة، في الدوحة، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال.

وسيكون المنتخب الوطني المغربي في القبعة الثالثة، بجانب كل من منتخبات السنغال، إيران، اليابان، صربيا، بولونيا، كوريا الجنوبية، إضافة إلى كندا أو تونس.

وستضم القبعة الأولى، كلا من قطر مستضيفة البطولة وبلجيكا ـ البرازيل ـ فرنسا ـ الأرجنتين ـ إنجلترا ـ إسبانيا ـ والبرتغال.

وستكون هولندا في القبعة الثانية، رفقة كل من الدانمارك ـ ألمانيا ـ المكسيك ـ الولايات المتحدة الأمريكية ـ سويسرا ـ كرواتيا ـ وأوروغواي.

أما القبعة الرابعة، ستضم كلا من السعودية ـ الإكوادور ـ غانا ـ الكاميرون ـ كندا أو تونس، إضافة إلى المتأهل من سد الإمارات وأستراليا يواجه بيرو ـ المتأهل من سد أوقيانوسيا كونكاكاف ـ المتأهل من مواجهة ويلز وأوكرانيا أو اسكتلندا.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي تأهل إلى كأس العالم قطر 2022، للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخه، عقب انتصاره على الكونغو الديمقراطية بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها أمس الثلاثاء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب الدور الفاصل من تصفيات المونديال، علما أن لقاء الذهاب بكينشاسا، كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.