رجل يغتصب تلميذة بعد اختطافها بدراجته النارية نواحي شيشاوة

03 أبريل 2022 - 19:30

تعرضت تلميذة تقطن بجماعة السعيدات، التابعة لإقليم شيشاوة لعملية اختطاف بينما كانت في طريقها الاعتيادي صوب مدرسة المرابطين بدوار بوحا، ليتم اغتصابها في غابة تابعة لنفوذ نفس الجماعة.

ووفقا للمعطيات التي حصلت عليها “اليوم24″، فإن الضحية القاصر وأثناء توجهها نحو المدرسة المذكورة تعقبها المتهم المسمى “محمد. ال” المزداد سنة 1985، وهو أب لثلاثة أطفال (مطلق)، قبلت عرضه بايصالها على متن دراجته النارية من نوع “سي 90” صوب المدرسة لرفع مشاق السير عنها.

وأوضحت مصادر “اليوم24″، أن المتهم غير مسار طريقه في اتجاه المدرسة، حينها أدركت الضحية أنها تتعرض لعملية اختطاف، لتعمد القاصر إلى التوسل للمختطف لإنزالها من على متن الدراجة، وهو الأمر الذي رفضه مختطفها.

وأضافت الضحية (ه.أ) ذات 12 ربيعا خلال عملية التحقيق أن المتهم نقلها إلى مسرح الجريمة، حيث قام باغتصابها بعد أن قام بتعنيفها وتهديدها بالسلاح الابيض عبارة عن “سكين” يستعمله في قضم مخدر “الكيف”، ليخلي سبيلها بعد تهديدها بالقتل في حالة فضحت أمره وهويته لوالديها أو لأحد آخر.

وأشارت الضحية إلى أنها غادرت مسرح الجريمة وهي تنزف دما في مناطق حساسة من جسدها نتيجة العنف والاغتصاب، حاملة محفظتها المدرسية.

وقطعت الضحية مسافة كبيرة إلى أن وصلت إلى مركز أكويدير، حيث تعرف عليها بعض المارة من أبناء دوار “بوحا” ليربطوا الاتصال بوالدها والسلطات المحلية.

وبتعليمات النيابة العامة التي توصلت بشكاية من والد القاصر معززة بشهادة طبية، أعطى القائد الإقليمي للدرك الملكي تعليماته لكافة الوحدات الدركية المعنية بحكم الاختصاص الترابي بضرورة الوصول إلى الجاني، ليتم إيقاف المشتبه فيه، بعد أن ضرب طوق أمني بمنزل تواجد الجاني بدوار الكفافرة بسيدي المختار على الساعة الثامنة والنصف من صباح أول أمس.

هذا، وتم تمديد الحراسة النظرية للمتهم لدى سرية الدرك بشيشاوة في انتظار استكمال التحقيق، واقتياده الى محكمة الاستئناف الجنائية قصد تقديمه أمام الوكيل العام للملك لمتابعته بالتهم المنسوبة له.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.