بيع التذاكر يثير الجدل بين فريق الرجاء وشركة التنمية بالدار البيضاء

19 أبريل 2022 - 16:40

نفت إدارة الرجاء الرياضي في بلاغ لها، اتخاذها أي قرار بخصوص الظروف التنظيمية، الخاصة بمباراة الفريق أمام الأهلي المصري، المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة العاشرة ليلا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقالت إدارة الرجاء في بلاغها، إنه على إثر البلاغ الصادر، يومه الثلاثاء، عن شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات، بخصوص تنظيم عملية بيع تذاكر إياب ربع نهائي كأس عصبة أبطال أفريقيا، تنهي إدارة الفريق، أنه خلافا لما ورد في البلاغ، فإن النادي اطلع على مضمونه کباقي العموم، وأنه لم تتم استشارته بهذا الخصوص.

ونفى نادي الرجاء الرياضي، اتخاذه لأي قرار يتعلق بالظروف التنظيمية الجديدة لهذا اللقاء، والتي تم إقرارها من طرف شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات.

وكانت شركة “كازا إيفنت”، قد أعلنت يومه الثلاثاء، أن تذاكر مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، برسم إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ستطرح للبيع انطلاقا من صباح يوم غد الأربعاء.

وحسب بلاغ للشركة المذكورة، فتذاكر هذه المباراة لن يتم طرحها للبيع عبر الأنترنت، حيث ستباع فقط بإحدى الوكالات المجهولة، في مدن الدار البيضاء، برشيد، سلا، تمارة، الرباط، والمحمدية.

وأكد البلاغ ذاته، أنه لن يسمح لأي متفرج باقتناء أكثر من ثلاث تذاكر، مع ضرورة إدلائه ببطاقة التعريف الوطنية، مشيرا إلى أنه لا يمكن الولوج لأية منطقة إلا بالتذاكر المخصصة لها، مع منع القاصرين من دخول الملعب إلا بمرافقة أولياء أمورهم.

وأوضحت الشركة المذكورة أنها غير مسؤولة، عن التذاكر التي تم اقتناؤها خارج نقاط البيع المرخصة لهذا الغرض، علما أن خبر طرح النذاكير عبر شبابيك عادية أثار استنكار الجماهير الرجاوية بشكل كبير.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.